عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أسامة الصحراوي يؤكد فخره بتمثيل المنتخب المغربي

أكد اللاعب المغربي الشاب، أسامة الصحراوي، على صحة قراره بتمثيل منتخب بلاده بدلاً من منتخب النرويج الذي يحمل جنسيته أيضاً.

جاء هذا التأكيد في تصريحات أدلى بها اللاعب من قلب معسكر المنتخب المغربي الذي يستعد فيه لخوض مباراتين حاسمتين أمام منتخب أفريقيا الوسطى ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

ووصف الصحراوي أجواء المعسكر بأنها “خيالية”، مشيراً إلى الروح العالية التي تسود بين اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب وليد الركراكي.

وأضاف: “أنا سعيد للغاية باختياري تمثيل المغرب، ولا أشك لحظة في أن هذا هو القرار الصحيح. هذا الشعور يدفعني لبذل قصارى جهدي من أجل تمثيل بلدي بأفضل شكل ممكن.”

وعبر أسامة الصحراوي عن حماسه الشديد لخوض أول مباراة له بقميص المنتخب المغربي، مؤكداً على أنه سيبذل كل ما في وسعه لإسعاد الجماهير المغربية التي رحبت به بحفاوة بالغة.

الجدير بالذكر أن منتخب المغرب سيواجه منتخب أفريقيا الوسطى في مباراتين متتاليتين، يومي السبت والثلاثاء المقبلين، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا