عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : حجز طنين من الملابس المستعملة كانت في طريقها لإغراق أسواق المدينة

أكادير24 | Agadir24

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات النارية بالطريق السيار بامسكرود بأكادير يوم أمس الجمعة 11 أكتوبر الجاري، من حجز كمية تقارب طنين من الملابس المستعملة على مثن شاحنة  كانت قادمة من  مدينة الدار البيضاء في اتجاه مدينة أكادير .

وذكرت مصادر مطلعة لأكادير24 بأن الشاحنة المحجوزة مخصصة لنقل البضائع، حيث حاول السائق تمويه العناصر الدركية التي قامت بإخضاع الشاحنة لمراقبة دقيقة بفضل حنكة و احترافية العناصر المرابطة بالسد القضائي بالمحطة المذكورة.

وأضافت ذات المصادر, بأنه بعد تفتيش البضاعة، تم كشف عدد من الرزمات قدر مجموع وزنها بحوالي 2000 كيلوغرام ليتم حجز البضاعة و كدا الشاحنة ليحال السائق على المركز القضائي بأكادير من أجل تعميق البحث و الكشف عن جميع ملابسات هذه القضية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه العملية تأتي في خضم الجهود التي تبذلها المصالح الدركية بمحطة الأداء أمسكرود بسرية أكادير من أجل كبح جماح المهربين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا