عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

تارودانت : سارق السيارات والدراجات في قبضة الشرطة القضائية

أكادير24 | Agadir24

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بتارودانت، يوم أمس الجمعة 11 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، كان ينشط في سرقة الدراجات والسيارات عن طريق الكسر.

وأوضحت مصادر مطلعة لأكادير24، أن عملية التوقيف جاءت مباشرة بعد توصل عناصر الشرطة بشكايات بخصوص تعرض سيارة التي كانت متوقفة بالشارع العام للسرقة، كما تم تسجيل سرقة شكايات متعلقة بسرقة الدراجات.

وأضافت المصادر نفسها ، بأن مصالح الشرطة فعلت تحريات ميدانية سريعة مكنت من تحديد هوية الفاعل الرئيسي، ليتم توقيفه في حالة تلبس في وقت قياسي بفضل كمين محكم قبل أن يتمكن من مغادرة المنطقة. كما تم حجز المسروقات بحوزته.

وخلف فك لغز هذا العنصر الخطير الذي كان ينشط في عدة مناطق بتارودانت، موجة من التنويه والإرتياح لدى الساكنة والرأي العام المحلي.

هذا، وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة والمتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي الخطير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا