عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

تصفيات كأس إفريقيا 2025.. المنتخب الرواندي يحيي آماله في التأهل بفوز صعب على بنين

أحيا المنتخب الرواندي لكرة القدم آماله في التأهل لنهائيات كأس إفريقيا 2025 بعد فوزه الصعب على منتخب بنين (2-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الثلاثاء بملعب أماهورو الدولي بكيغالي لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من إقصائيات هذه المسابقة.

وكان المنتخب الرواندي أمام مهمة شاقة بعد فشله في تحقيق الفوز في الجولات الثلاث السابقة (تعادلين وهزيمة)، لاسيما مع تمكن منتخب بنين من إحراز هدف التقدم في آخر دقائق الجولة الأولى عن طريق مهاجمه أندرياس هونتوندجي.

وفي الشوط الثاني تمكن إنسنت نشوتي من أدراك التعادل لرواندا في الدقيقة ال70 قبل أن يحسم جهاد بيزيمانا اللقاء لصالح أصحاب الأرض بهدف ثان من نقطة الجزاء في الدقيقة ال76.

وبفضل هذه النتيجة، رفع المنتخب الرواندي رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث خلف كل من المنتخب النيجيري المتصدر بسبع نقاط ومنتخب بنين الوصيف بست نقاط، فيما حل المنتخب الليبي في المركز الرابع بنقطة واحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا