عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : مافيا سرقة الأسلاك النحاسية تحول شوارع المدينة إلى ظلام دامس.

أكادير24 | Agadir24

 

تسببت “مافيا” متخصصة في سرقة الأسلاك النحاسية في انتشار ظلام دامس بعدد من أحياء مدينة أكادير.

وأفادت مصادر أكادير 24 بأن شارع الرباط بالحي المحمدي يعاني منذ أزيد من شهر من غياب الإنارة العمومية، بعد سرقة عناصر الشبكة للأسلاك النحاسية من عدد من الأعمدة في ظروف غامضة.

ووفقا لذات المصادر، فإن شارع الأمير عبد القادر بحي المسيرة عاش يوم أمس الثلاثاء وضعا مماثلا، حيث تضرر مواطنون من انقطاع الكهرباء عن منازلهم، قبل أن تعود هذه الخدمة مجددا بعد مكثفة للمتضررين من انقطاعها.

وأكد متضررون أن عودة الإنارة بالمنطقة شملت فقط المنازل، فيما لا يزال عدد من المهنيين والحرفيين يعانون من هذا المشكل، وهو ما جعلهم في حالة عطالة، ما أجج غضبهم، بسبب عدم إتمام الربط بالخيوط الأربعة للعدادات الكبيرة.

وأمام هذا الوضع، يطالب المتضررون المصالح الأمنية بالتدخل من أجل وضع حد لنشاط هذه “المافيا” التي حولت عددا من أحياء مدينة أكادير إلى ظلام دامس، كما طالبوا مصالح المكتب الوطني للكهرباء بإصلاح الإنارة العمومية بالأحياء المشار إليها والحد من معاناة المواطنين مع الظلام الدامس الذي يستغله اللصوص و قطاع الطرق لتنفيذ عملياتهم الإجرامية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا