عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

يوسف النصيري مطلوب مرة أخرى في البطولة الإسبانية

يوسف النصيري مطلوب مرة أخرى في البطولة الإسبانية في التفاصيل،

يعاني نادي إشبيلية الإسباني من أزمة حادة على صعيد العقم التهديفي، وهو ما دفع صحيفة “باموس سيفيا” إلى المطالبة العاجلة بعودة المهاجم المغربي يوسف النصيري إلى صفوف الفريق الأندلسي.

النصيري، الذي كان نجمًا ساطعًا في سماء إشبيلية خلال مواسمه السابقة، يمر حاليًا بفترة صعبة مع فريقه الحالي فنربخشة التركي. فبعد أن كان انتقاله إلى الدوري التركي الأغلى في تاريخ النادي، لم يستطع اللاعب المغربي تقديم المستوى المتوقع منه، حيث سجل هدفًا وحيدًا فقط في 11 مباراة خاضها، ليصبح تحت ضغط شديد من الإعلام والجماهير التركية.

هذا الأداء المتواضع دفع يوسف النصيري إلى التفكير جدياً في مغادرة فنربخشة، وهو ما يفتح الباب أمام إشبيلية للدخول في مفاوضات مع النادي التركي من أجل استعارة اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتأتي هذه الرغبة من جانب إشبيلية في ظل الحاجة الماسة إلى مهاجم قوي لدعم خط الهجوم وتجاوز الأزمة التهديفية التي يعاني منها الفريق.

ويرى الكثيرون أن عودة النصيري إلى إشبيلية ستكون صفقة رابحة لكلا الطرفين. فمن ناحية، سيحصل إشبيلية على خدمات لاعب يتمتع بخبرة كبيرة في الدوري الإسباني ويعرف جيدًا أجواء الفريق، ومن ناحية أخرى، سيتيح ذلك للنصيري فرصة استعادة ثقته بنفسه ومهاراته التهديفية في بيئة مألوفة له.

وتترقب جماهير إشبيلية بفارغ الصبر تطورات هذا الملف، حيث يعتبر  لاعب المنتخب المغربي يوسف النصيري أحد أبرز اللاعبين الذين ارتدوا قميص الفريق في السنوات الأخيرة، وتأمل الجماهير في عودته لقيادة الفريق نحو تحقيق نتائج إيجابية في الموسم الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا