عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أمطار وثلوج وطقس بارد في عدة مناطق بالمملكة

أمطار وثلوج وطقس بارد في عدة مناطق بالمملكة في التفاصيل،

أصدرت المديرية العامة للأرصاد الجوية تحذيراً عن توقعات بحدوث أمطار غزيرة مصحوبة بالعواصف الرعدية وهبات قوية من الرياح وتساقط للبرد، بالإضافة إلى تساقط للثلوج على المرتفعات، وسيطرة أجواء باردة على العديد من مناطق المملكة، وذلك ابتداءً من اليوم الاثنين وحتى يوم الأربعاء المقبل.

.. تفاصيل الحالة الجوية:

  • الأمطار الغزيرة: من المتوقع أن تشهد عدة مناطق أمطاراً غزيرة قد تصل إلى 50 ملم في اليوم الواحد، خاصة في مناطق تاوريرت، وفكيك، وكرسيف، وبولمان، والرشيدية، وتنغير، وميدلت. كما ستشمل الأمطار مناطق ورزازات، والحوز، وصفرو، وتازة، وبني ملال، وأزيلال، والمضيق-الفنيدق، والفحص-أنجرة. وذلك ابتداء من اليوم الاثنين على الساعة السادسة صباحا إلى غاية الساعة 11 مساء.
  • الثلوج: ستشهد المرتفعات التي تتجاوز 2000 متر تساقطاً للثلوج قد يصل سمكه إلى 20 سم، وذلك في مناطق بولمان، وأزيلال، وبني ملال، والحوز، وتنغير، وميدلت، وكرسيف، وورزازات. وذلك ايتداء من اليوم الاثنين من منتصف الليل إلى غاية يوم الثلاثاء على الساعة السادسة صباحا.
  • الرياح والبرد: ستصاحب الأمطار هبات قوية من الرياح وتساقط للبرد في العديد من المناطق المتأثرة.
  • انخفاض : ستشهد المملكة انخفاضاً حاداً في درجات الحرارة، حيث من المتوقع أن تتراوح بين -3 و 3 درجات مئوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا