سياسة / اليوم السابع

المصريين الأحرار يوجه الشكر لحكومة مدبولى.. ويؤكد: توجيهات الرئيس تسير للجمهورية الجديدة

تابع حزب المصريين الأحرار برئاسة  النائب الدكتور عصام خليل، باهتمامٍ بالغٍ تكليف الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة، ويرى فيه انعكاسًا لحرص القيادة السياسية على تحقيق أهدافٍ وطنيةٍ ساميةٍ وبناء الجمهورية الجديدة، وتعزيز مسيرة التنمية الشاملة في .

وأكد الحزب على أهمية الأهداف التي حددها الرئيس لتشكيل الحكومة الجديدة ، وعلى رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات وهو ما ينادى به الحزب عبر سنوات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل، على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

وثمن حزب المصريين الأحرار حرص الرئيس على وضع محددات ومواصفات الوزير المختص لكل حقبة بأن يكون على كفاءة وخبرة وقدرة متميزة  وان يتبع  سياسات واضحة تتوافق مع معطيات المرحلة من خلال الاستراتيجيات والتعامل الدقيق مع كل محور ووزارة مختصة.

وأكد الحزب أن تكليف الحكومة الجديدة لا يعني تغيير أسماء فقط، بل تغييرًا في السياسات من خلال التركيز على  محاور اساسية وضع خطوطها الرئيس في توجيهاته الواضحة واولوية قصوى هي بناء المصري صحيا وتعليما وثقافيا مع الحفاظ التام علي الهوية الوطنية المصرية ؛ ويثمن الحزب تكليف الرئيس الواضح للوزارات المعنية  بالاقتصاد للعمل علي زيادة الاستثمارات والرقابة علي الاسعار وضبط الأسواق.

ووجه  حزب المصريين الأحرار  الشكر للحكومة السابقة على ما قدمته خلال الفترة الماضية، ويؤكد على أن كل حكومة لها ما لها وعليها ما عليها؛ وإذ يُعرب الحزب عن سعادته بوجود أمور واضحة مبشرة بالامل وملامح عمل وخطوط عريضة وضوابط الوزارات ومعايير والمهام المحددة، ويؤكد على دعمه الكامل للحكومة الجديدة في تحقيق الاهداف الوطنية  للوصول إلي مصر اللى بنحلم بيها.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا