سياسة / اليوم السابع

وكيل التعليم بالجيزة يتابع الاستعدادات الأخيرة للجان امتحانات

زار أشرف سلومة وكيل بالجيزة، اليوم الأحد، لجنتي مدرسة طه حسين الابتدائية، ومدرسة الشهيد أحمد خالد الحجار الثانوية التابعتان لإدارة العمرانية التعليمية؛ لمتابعة الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات ، التي تنطلق غدًا الإثنين، وذلك بناءً على تعليمات الدكتور رضا حجازي التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وتفقد وكيل الوزارة، يرافقه محمد فايز عباس مدير عام الإدارة، جاهزية اللجان الامتحانية، مؤكدًا على الاهتمام بكفاءة الإضاءة والتهوية الجيدة وتشغيل المراوح ونظافة دورات المياه، وتواجد الزائرة الصحية بكل لجنة وتعليق كشوف المنادة على أبواب اللجان لمعرفة كل طالب لجنته.

ونبه على ملاءمة الديسكات للمرحلة الثانوية واتخاذ الإجراءات اللازمة لراحة وسلامة الطلاب وزيادة الإضاءة باللجان، مشددًا على الاهتمام بالنظافة العامة والتعقيم واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.

يُذكر أن امتحانات الثانوية العامة تبدأ غدًا الإثنين 10 يونيو 2024، بالمواد غير المضافة للمجموع وتشمل التربية الوطنية والتربية الدينية، على أن يؤدى الطلاب الامتحان فى الاقتصاد والإحصاء يوم 12 يونيو الجارى، فيما تنطلق امتحانات المواد الدراسية الأساسية يوم 22 يونيو بعد العودة من إجازة عيد الأضحى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا