سياسة / اليوم السابع

برلمانى: 30 يونيو ثورة تصحيح المسار والخلاص من حكم الجماعة الإرهابية

كتب ـ هشام عبد الجليل

الأحد، 16 يونيو 2024 03:00 م

قال النائب عمرو هندى، عضو مجلس النواب، إن ثورة 30 يونيو نجحت في إفشال المؤامرات الدولية التي كانت تحاك لتقسيم ومحاولة تفكيك الجيش وخلق فوضى خلاقة في البلاد، وأكدت أن الشعب المصرى يقف دائما صفا واحدا خلف دولته، وأن المصلحة العامة استوجبت حينذاك اصطفاف الشعب خلف راية الوطن.

وأضاف هندى، أن ثورة 30 يونيو انتصرت وأعادت الدولة المصرية مرة أخرى، بعد فترة حكم عصيبة للجماعة الإرهابية، واستطاع الشعب المصري ومعه قيادة مخلصة أدركت خطورة ما يحاك للوطن أن يكتبوا الخلاص للوطن من حكم الإخوان الإرهابية الذين مارسوا كل السياسات القمعية، واضطروا بمصلحة البلاد. 

وأكد النائب عمرو هندي، أن ثورة 30 يونيو 2013 صحت تسمى ثورة تصحيح المسار، حيث طالبت بإسقاط حكم الإخوان الإرهابية، واستعادة الدولة المصرية بعد اختطافها من أيادي الشر، وبالفعل نجحت إرادة المصريين في إزاحة ستار الظلام والعنف التي وُصمت بها الدولة المصرية بعد أن ارتكبت جماعة الإخوان الكثير من الخطايا والجرائم للإضرار بأمن الوطن ووحدة وسلامة أراضيه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا