سياسة / اليوم السابع

عضو بالشيوخ :الدولة المصرية ستظل تبذل قصارى جهدها لدعم القضية الفلسطينية

كتب محمد عبد الرازق

الأحد، 16 يونيو 2024 10:00 م

أكد النائب عمرو القماطي عضو مجلس الشيوخ، أن عيد الأضحى اليوم يأتي في ظل مرور المنطقة العربية باضطرابات شديدة الخطورة والتأثير السلبي على الأشقاء في فلسطين، مشيرا إلى أن القضية الفلسطينية لن تقوى بدون اتحاد ملوك ورؤساء المنطقة العربية والتأكيد معا على رفض أي محاولات يحاول الكيان الصهويني فرضها بقوة السلاح والدم وجرائم الحرب.

ولفت النائب عمرو القماطي، إلى أن الدولة المصرية ستظل تبذل قصارى جهدها في سبيل دعم ونصرة القضية الفلسطينية والاستماتة على حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة في إقامة دولته المستقلة، ووقف إطلاق النار بقطاع غزة، وضمان استدامة وصول المساعدات الإنسانية والإغاثية عبر معبر رفح.

كما هنأ النائب عمرو القماطي عضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية، والشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يعود هذه المناسبة الطيبة على الأمة العربية والإسلامية بمزيد من الأمن والأمان والاستقرار والدفع بكافة سبل التنمية المستدامة والازدهار المرجو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا