سياسة / اليوم السابع

طلعت عبد القوى: ذكرى 30 يونيو تذكرنا بما فعله شعب العظيم لاسترداد الوطن

كتبت ـ ندى سليم

الإثنين، 17 يونيو 2024 02:00 م

قال النائب طلعت عبد القوي، عضو لجنة التضامن بمجلس النواب، رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، إن مرور 11 عامًا على ذكرى 30 يونيو دائما تأتي لتُذكرنا بما فعله هذا الشعب العظيم من أجل استرداد وطننا من جماعة إرهابية، حلمت بالسلطة من أجل تحقيق أطماعها، موضحا أن هذه الثورة الشعبية  مهدت الطريق أمام تغييرات واسعة على كافة الأصعدة.

وأكد "عبد القوي"، في تصريحات خاصة لـ""، أن خاضت سنوات من أجل تثبيت أركان الدولة بعد سنوات من الفوضى التي أصابت كل مناحي الحياة في مصر، والتي تسببت في تراجع غير مسبوق وحالة من عدم الاستقرار، فضلا عن إنها  منحت للعالم درسًا جديدًا على قدرة المصري على تحويل المحنة إلى منحة.

ونوه بأن الشعب المصري خاض معركة لاسترداد هويته، كما أن الرئيس عبد الفتاح كان حريصا على انطلاق مسيرة البناء والتنمية جنباً إلى جنب مع مكافحة الإرهاب، فضلا عن تبنى استراتيجية لبناء الإنسان المصري تعليميا وصحيا وثقافيا، إبمانا منه بالمفهوم الشامل لحقوق الإنسان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا