سياسة / اليوم السابع

برلمانية: ثورة 30 يونيو حطمت أهداف الجماعة الإرهابية ودحضت آمالهم

كتبت ـ ندى سليم

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 06:00 ص

قالت النائبة نيفين الكاتب، عضو مجلس النواب، عن ثورة 30 يونيو، إنها حطمت أهداف الجماعة الإرهابية التي كانت تخطط من أجل تحقيق مصالحها السياسية والتوسعية على حساب الشعب المصري، لكن ثوار 30 يونيو دحضوا مخططات هذه الجماعة، فقد أرك الشعب المصري منذ اللحظة الأولى أن هذا التنظيم لم يضع مصلحة الوطن في اعتباره بينما جاء لتحقيق أجندة محددة تخدم هذا الكيان الإرهابي.

وأكدت عضو مجلس النواب، خلال تصريحات خاصة، أن المصريين أدركوا منذ تولي هذه الجماعة السلطة بمخاطر المنهج الذى اتبعه الإخوان في إدارة البلاد، والذى كان يهدف على تغيير الهوية، فقد كانت في طريقها إلى المجهول ولم يعد تنظيم المشهد ووحدة الصف إلا وعي المصريين وإرادتهم على تحدى تلك الصعاب وتجاوزها من أجل استرداد وطنهم.

وأوضحت أن الرئيس بذل جهودا كبيرة من أجل استعادة مكانة مصر الدولية والإقليمية والتي شهدت تراجعا غير مسبوق، فضلا عن الالتزام باحترام حقوق الإنسان، وترسيخ قيم التعايش المشترك والتسامح و تأكيد التلاحم بين الدولة والمواطنين باعتبارهما أساسًا لبقاء واستمرار الدول، مؤكدا أن ثورة 30 يونيو ساهمت في فتح آفاق جديدة أمام الدولة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا