سياسة / اليوم السابع

وزارة العمل تستأنف فتح باب التقديم لفرص العمل باليونان بعد انتهاء إجازة

كتبت ـ آية دعبس

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 08:00 ص

تستأنف وزارة العمل، فتح باب حجز مواعيد المقابلات الشخصية، والتقدم لشغل إحدى فرص العمل المُعلن عنها للمصريين باليونان، للعمل بمجال الزراعة الموسمى، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وكان قد دعا حسن شحاتة العمل، الشباب المصري الراغب في العمل في مجال الزراعة الموسمية باليونان، سرعة التقديم، للحصول على فرصة عمل، وذلك بالتسجيل على قاعدة البيانات التابعة للوزارة، لترشيحه للعمل فى طلبيات اليونان التى تتلقاها الوزارة للعمل في الموسم الزراعي لعام 2024، بشكل موسمي.

ويتم التقدم من خلال الدخول على الرابط التالي للتسجيل بشكل مباشر https://egyres.manpower.gov.eg/   أوالدخول على موقع الوزارة الرسمي: www.manpower.gov.eg..، واتباع الخطوات التالية:

1- الضغط على أيقونة "حجز موعد للعمالة الموسمية بالاتحاد الأوروبي".
2- تسجيل البيانات.
3- طباعة إيصال الحجز ورقي أو صورة على الهاتف.
4- إحضار المستندات المطلوبة "،أثناء المقابلة " أصل جواز السفر وصورة منه على أن يكون ساري لمدة سنة على الأقل  ".

وأوضح أن التقديم مجاني، ولا يوجد وسطاء، أو مكاتب تابعة للوزارة في هذا الشأن، وأن التقديم بشكل مباشر مع الوزارة فقط، طبقا للشروط والأوراق المطلوبة، لافتا إلى أنه من قام بالتسجيل قبل ذلك، ولم يحضر مقابلة بالوزارة، عليه التسجيل، وحجز موعد جديد، وأن يراعي المتقدم عند حجز الموعد أن تكون أيام عمل غير أيام العطلات الأسبوعية "الجمعة والسبت"، والأجازات الرسمية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا