سياسة / اليوم السابع

أسئلة اختيارية هامة فى التاريخ لطلاب .. استعد بها للامتحان

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

كتبت - مرام محمد

الأربعاء، 26 يونيو 2024 08:00 ص

يبحث طلاب وطالبات الشعبة الأدبية، عن مراجعة نهائية شاملة لمنهج مادة التاريخ، تساعدهم في المراجعة النهائية للمادة والتركيز على أهم أجزاء المنهج الدراسي والتدريب على شكل أسئلة امتحان آخر العام، الذي يعقد السبت المقبل الموافق 29 يونيو 2024.

وتسهيلًا على الطلاب، يقدم "" مراجعة نهائية شاملة للفصلين الأول والثانى بمنهج مادة التاريخ، في صورة سؤال وجواب بنظام الاختيار من متعدد، من إعداد إسلام شمس، أستاذ التاريخ.

يأتي ذلك ضمن المراجعات النهائية التي يقدمها "اليوم السابع" في مواد الثانوية العامة الدراسية، بالاستعانة بكبار الخبراء ومعلمي المواد في ؛ للتسهيل على الطلاب ومساعدتهم على الإلمام بالمناهج الدراسية والتدريب على شكل أسئلة الامتحان.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

ووفقًا لجدول الامتحانات، أدى الطلاب السبت الماضي 22 يونيو، امتحان مادة اللغة العربية، ويوم الثلاثاء 25 يونيو امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، ويواصل الطلاب امتحاناتهم بأداء امتحان مادة الفيزياء للشعبة العلمية والتاريخ للشعبة الأدبية يوم السبت 29 يونيو، وامتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى يوم الثلاثاء 2 يوليو 2024.

ويؤدي الطلاب يوم السبت 6 يوليو امتحان مادة الكيمياء والجغرافيا، والأربعاء 10 يوليو امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة علمى علوم والجبر والهندسة الفراغية لشعبة علمى وعلم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية.

ويعقد يوم السبت 13 يوليو امتحان مادة التفاضل والتكامل لشعبة علمى رياضة، والأربعاء 17 يوليو 2024 امتحان مادة الأحياء لشعبة علمى علوم والاستاتيكا لشعبة علمى رياضة والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، والسبت 20 يوليو 2024 امتحان الديناميكا لشعبة علمى رياضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا