سياسة / اليوم السابع

عميد طب قصر العينى: تطوير مستشفى أبو الريش هدية لخدمة أطفال

كشف الدكتور حسام صلاح عميد كلية طب قصر العينى، عن إعادة تأهيل وتطوير كامل لمستشفى أبو الريش، وهى أول مستشفى للأطفال، وبنيت فى عام 1928، وهى معقل تخصص الأطفال ومستشفى تخصصى ذات مهارة.

وأضاف الدكتور حسام صلاح خلال كلمه به بالمؤتمر الصحفى المنعقد الآن على هامش افتتاح أعمال تطوير مستشفى أبو الريش، أن التطوير جاء تنفيذا لتوجيهات الدكتور الخشت لتصل جامعة القاهرة  ما بين جامعات الجيل الرابع والخامس، وما نشهده من تطوير وصل لمبالغ مالية كبيرة، وتم تنفيذها فى محاور عامة للاهتمام بالتعليم الطبى والبحث العلمى، ووصول الخدمة للمستحقين، مشيرًا إلى أن افتتاحات اليوم هدية للدولة المصرية، وتم تجهيز العديد من غرف الرعاية والوحدات لتخدم أطفال .

وتابع: "لدينا الكوادر الطبية فى كافة التخصصات الطبية داخل المستشفيات الجامعية بجامعة القاهرة"، موجهاً الشكر للدكتور شريف الأنورى مدير مستشفى أبو الريش المنيرة على سرعة إنجاز أعمال تطوير المستشفى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا