سياسة / اليوم السابع

برلمانية المصرى الديمقراطى عن حركة المحافظين: هناك ملفات تحتاج لفكر مختلف

كتبت نورا فخرى

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 12:51 م

أكد النائب إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الاجتماعي الديمقراطي بمجلس النواب، إلي الحاجة الملحة لتغيير شامل للمحافظين بصفة عامة بعيدا عن الأشخاص، مؤكدا انه لا حاجة للحديث عن إنجاز شخص فى ملفات معينة مقابل باقى الملفات.

وأشار "منصور" في تصريحات خاصة لـ""، إلي أهمية التغييرات لاسيما ووجود العديد من المشاكل في الشارع المحلي التي تحتاج إلي حزم وفكر مختلف علي سبيل تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء، وقانون المحال العامة وترخيصها، فضلا عن الإشكالية التي نواجهها في كثير من المحافظات برصف الطرق ثم إعادة حفرها، وملف نزع الملكية والتعويضات.

ونوه "منصور"  إلي أن الملفات الهامة التي علي أجندة المحافظين المرحلة المقبلة لا تقل أهمية عن الوزراء مرتبطة بالحياة اليومية للمواطن، مشددا علي ضرورة أيضا التصدي بكل حزم للفساد في المحليات.

ومن المتوقع أن تشهد خلال الساعات القليلة القادمة، حركة محافظين جديدة، لاسيما مع انطلاق الفترة الرئاسية الجديدة للرئيس عبد الفتاح ، بعد فوزه فى انتخابات 2024 التي شهدت أعلى نسبة مُشاركة وتصويت فى تاريخ الاستحقاقات الانتخابية فى مصر، وأدائه اليمين الدستورية أمام جلسة خاصة لمجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا