سياسة / اليوم السابع

رئيس حزب الجيل: الأسماء المطروحة فى الحكومة الجديدة لديها بصمات فى أعمالهم السابقة

كتب محمود العمرى

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 07:39 م

قال ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي، أن كل الأسماء التي طرحت من الحكومة الجديدة سواء المستمرة والجديدة تستمد بالكفاءة العالية والإخلاص الوطني، والوزراء الباقيين هم الأكثر إجادة في الحكومة السابقة وأدوا كل مهامهم بوطنية شديدة خلال الفترة الماضية.

 

 

ولفت الشهابي أن الأسماء التي ظهرت حاليا تبشر أننا أمام حكومة ستعمل من أجل إرضاء المواطن المصرى من خلال فتح كافة الملفات الهامة والاقتصادية التى تشغل بال المواطن خلال الفترة الحالية.


وقال رئيس حزب الجيل، في تصريح لـ"": إننا نؤكد على دعم الحزب للحكومة الجديدة لأنها تضم عناصر لهم بصمة فى مهامهم الحالية، لافتا أن الحكومة الجديدة ستكون متجانسة وأنه من المتوقع أن تنجز هذه الحكومة المهام المكلف بها من خلال توجيهات الرئيس .


وأوضح أن الأداء التنفيذى سيشهد طفرة وجنى الثمار وإرضاء الشعب، قائلا:"نحن متفائلين بهم وتؤكد أن تخطوة خطوات جديدة ومبشرة في الأداء التنفيذى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا