سياسة / اليوم السابع

رئيس "المصريين الأحرار": التشكيل الوزاري المعلن يبشر بتغيير في السياسات

كتبت إيمان علي

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 09:05 م

أكد الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الملامح الأولى للتشكيل الوزاري الجديد جيدة للغاية، خاصة وأنه تم دمج عدد من الوزارات مثل الخارجية والهجرة، لافتا إلى أنها تعطي انطباع بأن هناك تغيير في السياسات وليس وجوه فقط كما أن وجود أكثر من نائب لرئيس الوزراء يعد أمر مبشر.

وأشار في تصريح لـ"" إلى أن معظم الوزارات الخدمية التي يعاني المواطن من نقص الخدمات فيها، شهدت تغيير كبير لرفع العبء عن كافة المواطن، موضحا أن الملامح الرئيسية للوزارات الاقتصادية تتغير، قائلا "الرئيس وضع معايير واضحة ويبقى التأكيد أن تلك الوزارات ستكون محل رقابة جادة من المواطن والبرلمان والرئيس أيضا..وسيبقى نجاح الحكومة في مهمتها هو رضاء المواطن المصري".


ولفت إلى أن التشكيل يضم كفاءات وقامات مهمة ستنعكس على أداء حقائبها الوزارية، ومن بينها حيث أن الدكتور أحمد كوجاك لديه خبرة كبيرة ومهمة، موضحا أن التشكيل يحمل انطباعات مطمئنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا