سياسة / اليوم السابع

حزب الاتحاد: اجتماعات دراسة برنامج الحكومة تشهد نقاشا موضوعيا للتحديات

كتبت ـ إيمان علي

السبت، 13 يوليو 2024 01:00 م

قال المستشار رضا صقر رئيس حزب الاتحاد، إن اجتماعات اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة برنامج الحكومة، تشهد نقاشا موضوعيا للتحديات والقضايا التي تواجه على المستويات المختلفة، المحلية والدولية، مشيرا إلى أن تلك المكاشفة والمصارحة التي تشهدها الاجتماعات اليومية وتعقد لدراسة برنامج الحكومة تعد شيئا طيبا في مجمله ويدعو للتفاؤل، لكن يجب أن ينعكس ذلك في تنفيذية واضحة تحكمها جداول زمنية.

وأضاف "صقر" - في تصريحات له- أن حضور الحكومة اجتماعات دراسة البرنامج الجديد، خطوة مميزة تظهر آثارها مستقبلا فيما يتعلق بتنفيذ تلك التعهدات التي قطعتها الحكومة على نفسها، والتي تنطلق من واقع قابل للتطبيق العملي ومدرك لطبيعة التحديات المصرية.

وأوضح رئيس حزب الاتحاد، أن مجلس النواب عليه دور كبير فيما يتعلق بوضع دراسة دقيقة لبرنامج الحكومة، يركز فيها على توصيات انطلاقا من احتياجات الشارع المصري.

واختتم المستشار أن برنامج الحكومة الطموح، يحتاج إلى ترجمة على أرض الواقع، بالشكل الذي يسهم في تغيير طابع حياة المصريين الاقتصادية والاجتماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا