سياسة / اليوم السابع

عماد خليل: برنامج الحكومة يعتمد على رؤية 2030 ومخرجات الحوار الوطنى

كتب محمد شرقاوى

الخميس، 18 يوليو 2024 05:26 م

قال النائب عماد خليل، عضو مجلس النواب، إن برنامج الحكومة معتمد على رؤية 2030 ومخرجات الحوار الوطني، لافتًا إلى أن البرنامج هو تفصيل لتكليفات رئيس الجمهورية لدولة رئيس الوزراء عقب منحه الثقة وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة، فالرئيس يسعى دائما لمصلحة المواطن المصرى وتخفيف الأعباء الاقتصادية عنه وخفض أسعار السلع.

وأضاف خليل، خلال لقاء خاص على شاشة «إكسترا نيوز»، أن هناك نهجا جديدا للحكومة فى بداية عملها، حيث يتفاعل الدكتور مصطفى مدبولى مع كل آراء المواطنين وذلك من خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقد عقب اجتماع اجتماع الحكومة بشكل أسبوعى، وذلك فى مناقشة مفتوحة مع وسائل الإعلام التى تقوم بنقل الشارع المصري.


وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هناك تفاعلا سريعا من الحكومة مع كل ما يحدث، وذلك ما ظهر من اعتذار الدكتور مصطفى مدبولى بسبب واقعة سوهاج، مؤكدًا أن هناك تفاعلا من المحافظين فى شوارع المحافظات وهذه كانت ضمن تكليفات الحكومة بالتواجد منذ اليوم الأول وبحث كل المشاكل الخاصة بالمواطن المصري.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا