سياسة / اليوم السابع

وزيرة التضامن تلتقى ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائى لبحث التعاون

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

استقبلت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي  اليساندرو فراكاسيتي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في والوفد المرافق له، وذلك بحضور المهندسة مرجريت صاروفيم نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي، بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وحرص الممثل المقيم لـ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر على تقديم التهنئة للدكتورة مايا مرسي لتوليها مسئولية وزارة التضامن الاجتماعي، مؤكداً الدور المحوري الذى تقوم به الوزارة فى إطار مظلة الحماية والرعاية للفئات الأولى بالرعاية، مبديا تقديره لحجم التعاون والإنجاز الذي يتم بين الجانبين في عدد من ملفات العمل المشتركة.

وتناول اللقاء تعزيز أطر التعاون المشترك بين الجانبين، وفى مقدمتها اتفاقية مشروع تعزيز القدرات المؤسسية والبشرية بوزارة التضامن الاجتماعي، وكذلك التطلع لمزيد من التعاون خلال الفترة المقبلة فى عدد من الملفات المتعلقة بالتطوع وملفات العمل المشترك.

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

وزيرة التضامن تلتقي ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي
وزيرة التضامن تلتقي ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا