سياسة / اليوم السابع

الجامعات 2024.. تفاصيل بكالوريوس إدارة وتشغيل المطاعم بكلية سياحة وفنادق حلوان

أعلنت جامعة حلوان عن تفاصيل برنامج بكالوريوس التعليم التبادلى إدارة وتشغيل المطاعم بـ كلية والفنادق وهى شهادة بكالوريوس تعتمد على العمل والدراسة فى أن واحد، حيث يعمل الطالب بمطاعم الشركات وتقوم بدعم الطلاب ماديا وعلميا للحصول على شهادة البكالوريوس من خلال راتب شهرى اثناء العمل بشهور الصيف الثلاثة.

 

وتنقسم المواد الدراسية إلى مواد تطبيقية و مواد فنية يتم دراستها بالشركات و مواد اكاديمية يتم دراستها بالكلية و تتم الاختبارات العملية و النظرية من خلال لجان مشتركة من اساتذة الجامعة و مدربين من هذه الشركات.

 

وتتمثل فوائد التخصص فى العمل خلال أربعة سنوات براتب شهرى متزايد، الحصول على شهادة بكالوريوس فى إدارة وتشغيل المطاعم من كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان، تتحمل الشركات المذكورة كل تكاليف الدراسة و الكتب و المطبوعات و المواد التعليمية، الحصول على شهادات خبرة من هذه الشركات، توفير فرصة عمل للطلاب داخل مطاعم الشركات بفروع و فروع الخليج بعد التخرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا