سياسة / اليوم السابع

الحوار الوطنى يهنئ الشعب المصرى بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو

كتب محمد السيد الشاذلى

الإثنين، 22 يوليو 2024 09:46 م

تقدمت إدارة الحوار الوطنى بأسمى التهاني وأصدق التمنيات لشعب العظيم بمناسبة ذكرى 23 يوليو المجيدة، متمنين لمصرنا الحبيبة دوام الأمن والأمان والرخاء والازدهار.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، هنأ الرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول الذكرى الثانية والسبعين لثورة 23 يوليو المجيدة.

وبهذه المناسبة، قدم رئيس مجلس الوزراء بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، أسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات للرئيس، داعياً الله أن يُعيدها على سيادته بموفور الصحة ودوام التوفيق، وأن يتحقق ما يتطلع إليه شعب مصر العظيم من تقدم ورقي وازدهار.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، في برقيته، أن هذه المناسبة التاريخية ستظل دائماً حاضرة في وجدان الشعب المصري، بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة، وما أحدثته من تغيير في المنطقة العربية والإفريقية ودول العالم الثالث دفاعاً عن حرية الشعوب وحقها في حياة حرة كريمة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا