سياسة / اليوم السابع

حقوقى: التحالف الوطنى نموذج ناجح للعمل التنموى فى جميع محافظات

كتب محمد السيد الشاذلى

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 08:00 ص

قال أحمد فوقي، رئيس مؤسسة السلام للتنمية وحقوق الإنسان، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي نجح خلال الفترة الماضية في توحيد جهود المنظمات والجمعيات الأهلية العاملة في مجالات التنمية المختلفة، تحت مظلة واحدة وتوجيهها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا، من خلال قاعدة بيانات مشتركة تساهم في تعظيم الجهود المبذولة لتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين، وخاصة في المناطق النائية.

وأضاف فوقي في تصريحات لـ""، أن التحالف الوطنى يمثل قوة دافعة نحو تحسين جودة الحياة للمواطنين، من خلال مبادرات وبرامج تركز على التعليم، والصحة، وتمكين الشباب، وتنمية المجتمعات المحلية. وأن النجاح الذي حققه هذا التحالف حتى الآن يعكس التفاني والإصرار على إحداث تغيير إيجابي ومستدام في المجتمع المصري.

وأشار رئيس مصر السلام للتنمية، إلى أن التحالف الوطني نموذج ناجح للعمل التنموي في جميع محافظات مصر لدعم الفئات الأشد احتياجًا، وأثبت كذلك كفاءة في التعامل مع الأزمة الإنسانية في قطاع غزة، ليتجاوز نشاطه المستوى المحلي، ويفرض نفسه كأحد أهم الجهات المسؤولة عن توفير وإيصال المساعدات إلى قطاع غزة المحاصر.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا