سياسة / اليوم السابع

القومى للمرأة ينظم مأمورية لاستخراج بطاقات رقم قومى للسيدات بالمجان بالخيالة

كتب محمود راغب

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 02:01 م

نظم المجلس القومى للمرأة مأمورية تصوير لاستخراج بطاقات رقم قومي للسيدات بالمجان بحى الخيالة بمحافظة القاهرة ، وذلك بالتعاون مع مصلحة الاحوال المدنية بوزارة الداخلية، وفى اطار مشروع "بطاقتك حقوقك"، وذلك بحضور الدكتورة هبة الشرقاوي مدير مشروع إصدار بطاقات الرقم القومي بالمجلس، وفاتن فاروق مسؤول تنفيذ الأنشطة بالمناطق المخصصة للإسكان بديل العشوائيات بالمجلس، واستهدفت استخراج 500 بطاقة رقم قومي للسيدات،  واستمرت على مدار يومين.

وأكدت فاتن فاروق أن مأمورية التصوير  تأتى في إطار مشاركة المجلس في جهود الدولة لدعم المواطنين الذين نقلوا من الأماكن العشوائية إلى مناطق سكنية جديدة، والتي يأتي من بينها حى الخيالة في محافظة القاهرة ،ونظراً لأهمية بطاقة الرقم القومي في مساعدة السيدات في الحصول على الخدمات المختلفة التي تقدمها الدولة.

تجدر الإشارة الى أن مشروع "بطاقتك حقوقك" يأتي فى إطار بروتوكول التعاون بين المجلس القومى للمرأة ومصلحة الأحوال المدنية لاستخراج بطاقات الرقم القومي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا