سياسة / اليوم السابع

بشار الأسد يبحث مع وفد اتحاد المهندسين العرب مقترحات إعادة إعمار

التقى الرئيس السوري بشار الأسد، وفد اتحاد المهندسين العرب برئاسة الأمين العام للاتحاد المهندس عادل الحديثى، وحضور المهندس طارق النبراوي النقيب العام للمهندسين المصريين، ورؤساء الهيئات الهندسية في النقابات العربية وأعضاء المكتب الدائم والمجلس التنفيذي لاتحاد المهندسين العرب، لمناقشة أوجه التعاون المتبادلة ومقترحات الإعمار  لدولة ، وأهم المشاكل الهندسية التي تواجه المجتمع السوري والعربي.

وشدد وفد اتحاد المهندسين العرب، على ضرورة إعادة الاعتبار للعمل العربي المشترك عبر مشاريع تنموية، وتحقيق إنجازات تفضي لتوحيد الجهود والمفاهيم عبر التجارب المشتركة وتبادل الخبرات بشكل عملي هادف".

كما تطرقت المناقشات إلى الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية وأهميتها في صناعة حوار فعّال داخل المجتمع العربي، وأهمية الحوار بين المنظمات والاتحادات العربية، باعتبارها فرصة لتبادل الأفكار والخبرات المهنية والتقنية، وتحقيق التكامل الهندسي والمهني بين الشعوب العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا