سياسة / اليوم السابع

الصحة: ضبط مخالفات فى أحد المستشفيات الخاصة بمحافظة أسيوط

كتب وليد عبد السلام

الخميس، 25 يوليو 2024 05:52 م

واصلت والسكان، تنفيذ المرحلة الأولى من حملة المرور الميداني على المنشآت الطبية في جميع المحافظات، سعيا نحو التواصل المباشر مع المواطنين، ورصد أي قصور في مستوى الخدمة الطبية، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان في هذا الصدد.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن المرحلة الأولى من حملة المرور الميداني والتي استهدفت محافظات صعيد ، تضمنت المرور على المنشآت الطبية الخاصة، ومراجعة جودة وأمان الخدمات المقدمة للمواطنين لضمان سلامتهم.

وأشار «عبدالغفار» إلى أنه خلال مرور مسئولي العلاج الحر على عدد من المنشآت الطبية الخاصة، تم رصد مخالفات جسيمة في مستشفى الزهور التخصصي بمنطقة القوصية في محافظة أسيوط.

ومن جانبه، أوضح الدكتور هشام زكي رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص، أن فريق المرور رصد  مخالفات لشروط حفظ العينات في معمل المستشفى، وتم عمل محضر إثبات حالة.

وأكد الدكتور هشام زكي، استمرار المراقبة المشددة والمرور الدوري والمفاجئ، تنفيذا لخطة وزارة الصحة والسكان، لضمان سلامة المريض المصري، والعمل على تقديم أفضل خدمة طبية في مختلف المنشآت الطبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا