سياسة / اليوم السابع

"اختر كُلِّيتك" ضمن جهود التحالف الوطنى لدعم طلبة .. تفاصيل

كتبت إيمان علي

الإثنين، 29 يوليو 2024 05:00 م

يحرص التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على مواصلة جهوده لدعم طلاب ، والتي تجسدت في تقديم الدعم التعليمي خلال امتحانات نهاية العام الدراسي، ومساعدة الطلاب على تحقيق أفضل النتائج في امتحاناتهم النهائية، وذلك من خلال توفير الدعم الأكاديمي والمعنوي اللازم لهم، وتوفير القاعات المكيفة للمراجعة النهائية لطلبة الثانوية العامة.

كما أطلقت مكتبة الإسكندرية تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي النسخة الثامنة عشرة من مؤتمر "اختر كُلِّيتك"، وذلك بحضور كوكبة من القادة والخبراء والشباب الطموح.

ويهدف المؤتمر، إلى توجيه طلاب الثانوية العامة نحو اختيار التخصص الجامعي المناسب، وتزويدهم بالمعلومات اللازمة لاتخاذ قرارات مستقبلية واعية.

وشهد حفل الافتتاح حضور لفيف من الشخصيات البارزة، منهم السفيرة نبيلة مكرم؛ رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، والأستاذ الدكتور أحمد زايد؛ مدير مكتبة الإسكندرية، والنائب أحمد أبو هشيمة؛ رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ.

ويأتي ذلك انطلاقا من إيمان التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بأهمية التعليم ودوره في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، معبرا عن آماله في أن يسهم من خلال هذه المبادرة في مساعدة الطلاب على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا