سياسة / اليوم السابع

عضو أمناء الحوار الوطنى: ناقشنا وضع آليات وإستضافة خبراء فى قضية الدعم

كتب محمد عبد الرازق

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 12:00 ص

قال  الكاتب الصحفي جمال الكشكي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن مجلس الأمناء عقد اجتماعا لمناقشة وضع التصورات والآليات اللأزمة بشأن جدول أعمال الجلسات النقاشية بشأن قضايا الدعم، والتحول من الدعم العيني إلى النقدي، وذلك بما يخدم مصالح الوطن واحتياجات المواطن.

وأشار "الكشكي" في تصريح لـ""، أن الاجتماع كان إجرائيا نوقش فيه آليات وتصورات لتنظيم جلسات موضوع الدعم واستضافة المعنيين والخبراء في تلك القضية، مضيفا إلى أن التوصيات ستخرج عقب عقد الجلسات المتخصصة وسيكتبها المتخصصون وسترفع للرئيس مباشرة ثم إلى الحكومة.

 

وأضاف أن الجلسات المتخصصة ستحوي كافة المعنيين، بقضية الدعم من كافة الفئات لمناقشة أفضل الحلول والخروج بتوصيات فعالية هادفة لخدمة المواطن خاصة أن قضية الدعم تخدم ملايين المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية.

 

وأكد عدد من الأحزاب السياسية أن الحوار الوطنى أصبح منصة حيوية لمناقشة وطرح القضايا السياسية والاجتماعية والقانونية، يجمع أطياف الشعب المصرى، وله تأثير على التماسك المجتمعى، وخلال الفترة الأخيرة اتضحت مكانة الحوار الوطنى فى المجتمع وتأثيره على الحياة السياسية والحزبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا