سياسة / اليوم السابع

رئيس حزب الجيل: مناقشات الحوار الوطنى بلا أى قيود أو خطوط حمراء

كتب محمود العمرى

السبت، 03 أغسطس 2024 01:00 ص

أكد ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي،أن أهم ما يميز جلسات  الحوار الوطني أنها تُجرى بلا أي قيود أو خطوط حمراء، وهو ما جعلها بمثابة ساحة تلتقي بها أحزاب الدولة المصرية الرسمية لكي يتناقشوا معًا حول كافة القضايات التي يتعرض لها الوطن والمواطن.

وأضاف"الشهابي"، أن الحوار الوطني ساهم في خلق ساحة تجمع كافة الرؤى والأفكار المختلفة لكي يتم الوصول إلى حلول عاجلة وهامة لكافة الاشكاليات التي نتعرض لها في مختلف المجالات سواء السياسية أو الاجتماعية او الاقتصادية، لافتا إلى أن الحوار أصبح نقطة التقاء لكافة أطياف الشعب المصري بلا أي قيود أو شروط.

وشدد رئيس حزب الجيل على  أن الحوار الوطني ساهم في تعزيز المشاركة السياسية بشكل كبير، ونجح نجاحا كبيرا في تحريك الأحزاب السياسية الفاعلة في البلاد والمؤثرة ،لافتا أن الحوار الوطني لم يعزز فقط الأحزاب السياسية، بل عزز أيضا المشاركة السياسية لعموم المواطنين الذين جعلهم الحوار يتابعون بإيجابية شديدة القضايا العامة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا