سياسة / اليوم السابع

الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد يستقبل الأوقاف

استقبل الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، عقب انتهاء أعمال المؤتمر الدولي التاسع لوزراء الأوقاف والشئون الإسلامية الذي نظمته وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والذي عُقد في مكة المكرمة خلال الفترة من 28 محرم إلى 1 صفر لعام 1446هـ بعنوان: (دور وزارات الشئون الإسلامية والأوقاف في تعزيز مبادئ الوسطية وترسيخ قيم الاعتدال).

وخلال اللقاء وجه الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وللشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية على حسن الاستقبال والحفاوة الراقية.

وأعرب الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف عن سعادته بهذا اللقاء وعلى عمق العلاقات بين والمملكة العربية السعودية، معربًا عن تطلعه للمزيد من التعاون في المرحلة المقبلة.

من جانبه أعرب الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد عن سعادته بهذا اللقاء مؤكدًا على ضرورة التعاون البنَّاء بين مصر والمملكة العربية السعودية، موجهًا الشكر  للدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف على مشاركة الفاعلة والجادة في أعمال المؤتمر الدولي التاسع.

وفي ختام اللقاء أهدى الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد إلى  الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف نسخة من كتاب الله (عز وجل) من مصحف الملك فهد تقديرًا لجهوده العلمية والدعوية.
كما قدم  الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف لأخيه الكريم وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ كتاب الله عزوجل مصحف مصر الذي تشرف بالأمر بطباعته  الرئيس عبد الفتاح .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا