سياسة / اليوم السابع

معارض التحالف الوطنى لتوزيع الملابس ترسم الفرحة على وجوه المصريين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تهدف حملة "إيد واحدة" والتي تعد من أهم مبادرات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إلى تقديم الدعم والمساندة للأسرة المصرية، حيث تولى اهتمام كبير بالفئات الأولى بالرعاية، في مختلف نواحي الحياة التي تشمل توفير المأكل والملبس والخدمات الأساسية لتوفير حياة آدمية وكريمة، في قرى كانت غابت عنها الاهتمام والرعاية لعقود طويلة، إلا أن التحالف نجح في أن يمنحها قبلة حياة مرة آخرى.

ومن أهم الجهود التي يقدمها التحالف الوطني للأسرة المصرية، تنظيم معارض الملابس التي توفر آلاف من القطع لصالح الأطفال والكبار وانتشرت في كل محافظات ، من أجل إدخال الفرحة والسعادة على قلوب الأطفال،  ومن آخر الجهود المبذولة في هذا السياق، كان المعرض الذى نظمته مؤسسة صناع الحياة، عضو التحالف الوطني، للملابس بمركزي دشنا وقنا، وقد شارك في تنظيم هذه المعارض أكثر من 70 متطوعاً من المؤسسة، واستفاد منهما أكثر من 1200 مستفيد.

وتأتي هذه الانشطة مع حملة "ايد واحدة" انسجاماً مع أهداف التحالف الوطني في تعزيز التكافل الاجتماعي ودعم الفئات الاولى بالرعاية، وقد لاقت هذه المعارض استحساناً كبيراً من الأهالي والمتطوعين على حد سواء، حيث ساهمت في توفير الملابس المناسبة لعدد كبير من الأسر.

معارض
تنظيم معارض


ونظم التحالف الوطني أيضا معرض ملابس الأطفال في الإسماعيلية، حيث وزعت مؤسسة الجود أكثر من 500 قطعة ملابس، مما أسهم في رسم البسمة على وجوه الأطفال واهاليهم واشادتهم بجودة الملابس المقدمة في المعرض.

معرض
معارض لتوزيع الملابس

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا