سياسة / اليوم السابع

علاء عابد يطالب بضرورة الاستجابة للنداء المصرى القطرى الأمريكى لوقف إطلاق النار بغزة

كتبت سمر سلامة

الجمعة، 16 أغسطس 2024 08:38 م

رحب النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ونائب رئيس البرلمان العربي، بالبيان المصرى القطري   والذي صدر منذ قليل بشأن وقف إطلاق النار علي غزة ، لافتا ان البيان المشترك يعكس التزام الدول المشاركة بإيجاد حل سلمي ودائم للنزاع .

 

وأكد “النائب علاء عابد” علي ضرورة أستجابة الجميع لنداء الأطراف المشتركة لإنهاء الصراع في غزة وضرورة الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة، من خلال خفض التصعيد سواء بالأراضي الفلسطينية أو إقليمياً ،  ولابد من النظر لخطورة الدخول في دائرة مفرغة من الرد والرد المضاد ، بما لا يخدم مصالح كافة شعوب المنطقة.

 

وأشار النائب علا عابد الي أن  بقيادة الرئيس عبدالفتاح ستظل دائماً داعمة للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، وستواصل القيادة السياسية  المصرية، بذل كل الجهود الممكنة لتحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة، مشيرًا  إلى الدور الفعّال الذي تلعبه مصر في دعم القضية الفلسطينية وتحقيق الاستقرار في المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا