سياسة / اليوم السابع

كرم جبر: الإعلام المصرى يحوذ صدارة المنطقة وعلينا المحافظة على هذه المكانة

كتب محمد عبد العظيم

السبت، 17 أغسطس 2024 03:19 م

قال الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن اجتماع اليوم حول مبادرة "التنظيم الذاتي للإعلام الرياضي والبرامج الحوارية والأنشطة الإعلانية لاستكمال الخطوات التي بدأها المجلس لبحث كل المشاكل ونضع حلول التي يمر بها الإعلام.

وأضاف جبر، خلال مداخلة هاتفية لقناة "إكسترا نيوز"، أن أفضل من يناقش المشاكل ويقدموا المقترحات  هما الإعلاميين أنفسهم صناع المهنة، ولم تخرج الحلول والمقترحات عنهم، وسوف نضع إمامهم برنامج عمل عل يمدار هذا الأسبوع.

وأوضح رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على أن المبادرة ستكون بمثابة "ميثاق شرف " للعاملين بالمهنة والمجال الإعلامي والإعلام المصري في المنطقةالعربية يحوز بالصدراة ولابد أن نحافظ علي هذه المكانة.

وأشار الكاتب الصحفي كرم جبر إلى ان هناك بين الهيئة الوطنية للإعلام والهيئة الوطنية للصحافة لإعلاء قيمة الإعلام وللقضاء على أي تعصب وأن نعلي من القيم والإعلام عملية متكاملة سواء صحف أو مواقع إلكترونية أو قنوات، مشددا على أن الشكاوي فى المجال الرياضي التي تصل إلى المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام كبيرة وأوضحنا الأخطاء فى الممارسات وعدد كبير جدا استجاب لما ذكره المجلس وفى المصلحة مشتركة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا