سياسة / اليوم السابع

النائب حازم الجندي: استجابة الرئيس لتوصيات الحوار الوطنى بشأن الحبس الاحتياطي خطوة إيجابية

كتبت : سمر سلامة

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 01:15 م

ثمّن النائب المهندس حازم الجندي عضو مجلس الشيوخ، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، توجيهات الرئيس عبد الفتاح للحكومة بسرعة العمل علي تنفيذ توصيات الحوار الوطنى بشأن ملف الحبس الاحتياطى، مشيدا بتلك الاستجابة، معتبراً أنها خطوة إيجابية تعكس التزام القيادة بتعزيز الشفافية والإصلاح.

وأكد المهندس حازم الجندى على أهمية المتابعة الدقيقة لضمان تنفيذ التوصيات بشكل فعال يحقق تطلعات المواطنين ويعزز الاستقرار والتنمية.
كما أكد الجندي في بيان له اليوم الأربعاء، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة تنفيذ توصيات الحوار الوطني بشأن ملف الحبس الاحتياطي يعني أن الحوار حقق نجاحا كبيرا للصالح العام للوطن والمواطنين، كما أنها تعد بمثابة تأكيد على حرص الدولة على خلق حالة وطنية متفردة في بناء الوطن يتشارك في ترسيخها جميع أبنائه.

وقال عضو مجلس الشيوخ، إن الرئيس السيسي استخدم صلاحياته الدستورية والقانونية في تنفيذ أحكام المصري والاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، وذلك بما يليق بمفهوم الجمهورية الجديدة وتاريخ وقيمة ومكانة الدولة المصرية.

وأشار عضو الهيئة العليا لحزب الوفد إلى أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتنفيذ توصيات الحوار الوطني من خلال قنواتها الشرعية بالجهات التشريعية والتنفيذية، يعطي الثقة للسياسيين، ويدفع بالعمل السياسي والحزبي إلى الأمام، كونهم مشاركون في صناعة القرار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا