سياسة / اليوم السابع

جولة مفاجئة لرئيس جامعة القاهرة بمستشفى الطلبة والمدينة الجامعية.. صور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أجرى الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، جولة تفقدية مفاجئة لمستشفى الطلبة ومدينة الطلبة بمنطقة بين السرايات، رافقه خلالها الدكتور أحمد رجب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والمهندس أحمد تركي أمين عام الجامعة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص رئيس الجامعة على الاطمئنان على جاهزية مستشفى الطلبة لاستقبال الطلاب الجدد وتوقيع الكشف الطبى عليهم مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد، وتوفير كافة احتياجات مباني المدن الجامعية، وتحسين البنية الأساسية ووسائل الإقامة والإعاشة للطلاب المغتربين في المدن الجامعية، وتوفير الخدمات وجميع المتطلبات التي تضمن الأمن والسلامة للطلاب.

وقد اطلع رئيس الجامعة، خلال جولته داخل مستشفى الطلبة - بحضور د. شريف منسى مدير الإدارة المركزية الطبية، ود. علاء حمزة مدير المستشفى - على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للطلاب، مؤكدًا ضرورة توفير كافة سبُل الراحة للطلاب الجُدد أثناء الكشف الطبي، وتقديم كافة التسهيلات الممكنة، وتعدد عيادات الكشف، وتخصيص أماكن مغطاة لانتظار الطلاب وتجنب التزاحم داخل المستشفى وخارجه.

كما تفقد الدكتور محمد سامي عبد الصادق، مبانى مدينة الطلبة ومرافقها بمنطقة بين السرايات، مشددًا على ضرورة مراعاة قواعد السلامة وتوفير كافة سبل الراحة والدعم لاستقبال الطلاب القدامى والجدد المغتربين والوافدين المقبولين في العام الجامعى الجديد، وذلك بعد الإنتهاء من كافة أعمال الصيانة والتجهيزات الخاصة بالمباني والمطاعم والمرافق، سواء في المدينة الجامعية للطلبة أو مدن الطالبات.

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد رجب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان إدارة الجامعة حريصة على تقديم الدعم الكامل لمستشفى الطلبة والمدن الجامعية لتوفير أفضل الخدمات الطبية للطلاب والانتهاء من عمليات الصيانة بالمدن الجامعية ومرافقها، لتكون جاهزة لاستقبال نحو ١٢ الف طالب وطالبة من المغتربين والوافدين.

وفي نهاية الجولة، أعرب الدكتور محمد سامي عبد الصادق  رئيس الجامعة عن دعم إدارة الجامعة للجهود المبذولة من قبل العاملين في مستشفى الطلبة والمدن الجامعية، مشددا على ضرورة ببذل المزيد من الجهد لضمان تقديم أفضل خدمة للطلاب.

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

جولة مفاجئة لرئيس جامعة القاهرة بالمدينة الجامعية للطلاب فى بين السرايات
جولة مفاجئة لرئيس جامعة القاهرة بالمدينة الجامعية للطلاب فى بين السرايات

 

جولة مفاجئة لرئيس جامعة القاهرة بمستشفى الطلبة
جولة مفاجئة لرئيس جامعة القاهرة بمستشفى الطلبة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا