سياسة / اليوم السابع

ألسن عين شمس تعلن الداخلى النهائى للطلاب الجدد.. والتحويل الإثنين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب محمود راغب

الخميس، 12 سبتمبر 2024 08:37 م

أعلنت كلية الألسن بجامعة عين شمس الداخلى النهائى لأقسام الكلية للعام الجامعى 2024-2025 ، وذلك بعد انتهاء مرحلة التنسيق الداخلى وتسجيل الرغبات للطلاب الجدد.

وناشدت إدارة الكلية من الطلاب بالدخول على موقع التنسيق الداخلي لمعرفة القسم المرشح له https://sec.alsun.asu.edu.eg، وفي حالة رغبة الطالب في التحويل بين الأقسام العلمية في حدود الدرجات المعلن عنها يتوجه الطالب لإدارة شئون التعليم والطلاب لتحرير طلب التحويل المدة المحددة للتحويل بين الأقسام العلمية


وتابعت :  تبدأ التحويلات من يوم الاثنين الموافق 2024/9/16 ولمدة يومين، مع ضرورة إحضار صورة من شهادة عند تقديم طلب التحويل، موضحة أن رسوم طلب التحويل 150 جنيها مصريا.

وأضافت: لا يوجد تحويلات بين الأقسام بعد انتهاء المدة المحددة سابقا، ومواعيد العمل من الساعة التاسعة الى الساعة الثانية ظهراً ، وسوف يتم الاعلان عن مواعيد تقديم الملفات في وقت لاحق قريباً والكلية لن تقبل ملفات حالياً حتى اعلان مواعيد التقديم.


يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور ضياء محمد زين العابدين، رئيس الجامعة، والدكتورة غادة فاروق، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية ، والدكتورة سلوى رشاد عميد الكلية، وذلك على مدار يومين 10 ، 11 من سبتمبر الجاري.

وأوضحت الدكتورة سلوى رشاد، عميد الكلية أن التنسيق الداخلي للأقسام يتم وفق سلسة من الإجراءات التى تعتمد على أعداد الطلاب الملتحقين بالكلية و المفاضله بين المجموع الكلي وأيضًا مجموع مواد اللغة الأجنبية الأولى و الثانية.

كما قامت إدارة الكلية رفع توضيحي للخطوات عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي .

 

كلية الالسن
كلية الالسن

 

نتيجة التنسيق
نتيجة التنسيق

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا