سياسة / اليوم السابع

نقيب العلاج الطبيعى: سنبذل كافة الجهود لتكليف دفعة

تقدم الدكتور سامى سعد النقيب العام للعلاج الطبيعي، وأعضاء مجلس النقابة العامة للعلاج الطبيعي بالتهنئة القلبية لأطباء العلاج الطبيعي بتكليف دفعة 2022، معربين عن تمنيهم دوام التوفيق والسداد، وأن يكونوا مخلصين لوطنهم ومرضاهم.

وأشار سعد، إلى أن النقابة حريصة على بذل كافة الجهود والسعي لتحقيق رغبة دفعة بالتكليف.

يأتى ذلك عقب إعلان النقابة العامة للعلاج الطبيعى، بأن التكليف لخريجي الكليات الطبية ( علاج طبيعي – بشري – أسنان – تمريض – صيادلة ) سيكون طبقاً وحسب احتياجات سوق العمل، وليس إلزاماً لجميع خريجي الكليات الطبية المختلفة بأنواعها.

وكان قد أكد الدكتور سامى سعد، النقيب العام للعلاج الطبيعى، فى تصريحات خاصة سابقة لـ"": إن إلغاء التكليف جاء لكثرة أعداد إنشاء كليات العلاج الطبيعى التى بلغت أعدادهم حاليا 75 كلية بين حكومى وخاص وأهلى وأجنبى، مضيفا: وقد تقدمنا لوزارة الصحة برؤيتنا المستقبلية 2030، بشأن احتياجات سوق العمل، للوصول إلى رؤية واضحة عند إصدار القرار ليتناسب مع احتياجات الدولة فى المرحلة القادمة من العلاج الطبيعى، خاصة أن هناك أعداد كبيرة من الطلاب تلتحق بالدراسة العلاج الطبيعى خارج ، "الاردن، ، تركيا، وغيرهم".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا