سياسة / اليوم السابع

نائب: الشركة المتحدة على مسافة واحدة من الجميع فى تعديلات الإجراءات الجنائية

كتبت إيمان علي

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 10:45 م

قال النائب عمرو هندي، عضو مجلس النوب، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أكدت للجميع أهمية خروج مشروع قانون الإجراءات الجنائية للنور بشكل توافقى، وذلك من خلال بداية مناقشة التعديلات المطروحة بحوار مع الكاتب الصحفى خالد البلشى.

وأشار النائب عمرو هندي، إلى أن هذه اللقاءات التى بدأت بنقيب الصحفيين، جعلت مشروع القانون على مائدة كل أسرة مصرية، خاصة بعد حالة الخلاف والاعتراضات التي شهدها خلال الفترة الماضية سواء من خلال النقابات او الحكومة أو أعضاء مجلس النواب والشيوخ، مع العلم أن الجميع حريص على مصلحة الوطن.

وأكد النائب عمرو هندي، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تضرب أروع الأمثلة فى المناخ الديمقراطى، الذى تعيشه البلاد وتجسيدا لإرادة سياسية ترغب فى أن يكون قانون العدالة الجنائية متكاملا وملبيا أمل ملاحظات قوى المجتمع المختلفة المهنية والحزبية والنقابية، وان سلسلة البرامج بشأن مناقشة تعديلات قانون الإجراءات الجنائية بحضور مجموعة من المسئولين والمعارضين تعكس دور الشركة الريادي في نشر الرأي والرأي الآخر للوصول لنتيجة تصب في صالح المجتمع المصرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا