سياسة / اليوم السابع

خريطة الأنشطة بكليات جامعة القاهرة فى اليوم الرابع لانطلاق الدراسة

كتب ـ محمد صبحى

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 05:00 ص

تواصل كليات جامعة القاهرة تنظيم فعاليات الأسبوع الأول لانطلاق الدراسة بالعام الجامعى 2024 /2025 ، من خلال تنظيم أنشطة طلابية وثقافية للطلاب الجدد والقدامى.

وتنظم كليات جامعة القاهرة اليوم الثلاثاء، عددا من الفعاليات من بينها تنظيم كلية الاقتصاد والعلوم السياسية  لقاء مع مديرة مكتب التعاون الدولي، وتنظم كلية الصيدلة معرض فنون تشكيلية ومنتدى أدبيا وثقافيا، كما تنظم كلية الإعلام حفل استقبال لذوي الهمم، وتنظم كلية الطب عدة أنشطة لطلاب من أجل ، كما تنظم كلية الطب البيطري اسكتشا فنيا وفقرات غنائية وثقافية، وتنظم كلية الهندسة ورشا فنية ومسابقات رياضية.

وانطلق العام الجامعى الجديد 2024/ 2025، يوم السبت الماضى 28 سبتمبر ،وتستمر الدراسة بالفصل الدراسى الأول لمدة 14 أسبوعًا تنتهى الخميس 2 يناير 2025، وتبدأ امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول يوم السبت 4 يناير 2025، وتنتهى الخميس 23 يناير 2025، وتبدأ إجازة منتصف العام اعتبارًا من السبت 25 يناير 2025، وتنتهى الخميس 6 فبراير 2025.

جدير بالذكر، أن جامعة القاهرة، قد انهت كافة الترتيبات الخاصة بانتظام الدراسة والعملية التعليمية في العام الجامعي الجديد، والتي شملت انتهاء أعمال الصيانة للمباني والمنشآت ومنظومة الكهرباء والصرف الصحي والحريق، وتجهيز المدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل والمكتبات والعيادات الطبية بالكليات، ومتابعة النظافة الدورية داخل الجامعي، ووضع اللوحات الإرشادية، إلى جانب التنبيه بضرورة الالتزام بتأمين وحماية الحرم الجامعي وكافة منشآت الجامعة ومرافقها مع بدء الدراسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا