سياسة / اليوم السابع

وكيل الشيوخ يهنئ السيسى ووزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر: عيد للعزة والكرامه

كتب هشام عبد الجليل

الخميس، 03 أكتوبر 2024 03:00 م

أرسل المستشار بهاء أبوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح القائد الأعلي للقوات المسلحة، ولوزير الدفاع ولرجال القوات المسلحة المصرية وجميع ضباط وجنود الجيش المصرى، بمناسبة عيد القوات المسلحة وذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكداً أن حرب أكتوبر غيرت مجري التاريخ وموازين القوي ورسمت صورة مضيئة لتلاحم الشعب وقدرة وقوة وعزيمة القوات المسلحة.

وأضاف وكيل الشيوخ في برقيته، أنه في ظل هذه التحديات التي تواجه الوطن وما يعصف بالمنطقه من توترات، ما أحوجنا اليوم إلى عبور جديد إلى آفاق المستقبل والاستقرار، ومما لاشك فيه بأنه وضح للجميع صدق رؤية وتوجهات الرئيس السيسي في دعم القوات المسلحة، علي كافة المستويات القتالية واللوجستية، حتي باتت ركيزة الاستقرار في المنطقة.

وتابع أبوشقة، ستظل 6 أكتوبر عيدا للعزة والكرامة ورد الاعتبار، محفورا في قلوب المصريين وذمة التاريخ بحروف من نور.

واختتم أبوشقة برقيته بتوجيه تحية وتقدير وإكبار للقوات المسلحة ولكل قائد وجندي مدافعاً مرابطاً بعيون ساهرة يقظة ، حماية لأمن الوطن وتحية لأرواح الشهداء الذين ضحوا بارواحهم من أجل الوطن ، منهم من قضي نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا