الارشيف / محافظات / اليوم السابع

إزالة 28 حالة تعد على الأراضى الزراعية على مساحة 8 آلاف و500 متر بكفر الشيخ

تابع اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، استمرار جهود الوحدات المحلية، لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بالتعاون مع قوات الشرطة، اليوم الخميس، وتمكنت الحملة من إزالة 28 حالة تعدي على مساحة 8 آلاف و560 مترا من الأراضي الزراعية.

 وشدد محافظ كفر الشيخ، على جميع الأجهزة ومجالس المدن والوحدات المحلية والزراعة، باتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتحرير المحاضر ضدهم وإحالتهم إلى النيابات المختصة للتحقيق معهم لتحقيق الردع ضد المخالفين.

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتنفيذ الإزالات الفورية لأي تعديات أو مخالفات بناء دون تقاعس أو تهاون فور رصدها وقبل تفاقمها على أن يتم متابعتها لعدم تكرار التعدي مرة أخرى، للحفاظ على الرقعة الزراعية وحقوق الأجيال القادمة ومستقبلها في غذاء سليم، لافتاً إلى متابعته المستمرة والدورية لهذا الملف الهام نفيذاً لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وتوجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية، ومتابعة اللواء هشام آمن، التنمية المحلية، مؤكداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين والمتعدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لها بكل حسم وشدة.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن هناك توجيهات مشددة لجميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء على أهمية الجاهزية من قبل كافة الوحدات المحلية وبالتعاون مع الأجهزة المعنية للتصدي الفورى و بكل حزم لأية حالات شروع بالتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وحالات البناء بالمخالفة للقوانين المنظمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا