عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

الرياضة يشكر القيادة على تخصيص 14 ناديًا رياضيًّا

تم النشر في: 

02 يوليو 2024, 10:04 مساءً

رفع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية ، جزيل الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، ولسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-؛ بمناسبة موافقة مجلس الوزراء على وثيقة مشروع تخصيص 14 ناديًا رياضيًّا.

وكتب وزير الرياضة عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس): "خالص الشكر والتقدير لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد -حفظهما الله-؛ بمناسبة موافقة مجلس الوزراء على وثيقة مشروع تخصيص 14 ناديًا رياضيًّا. دعم مستمر، يساهم في تحقيق المزيد من القفزات النوعية للقطاع الرياضي".

ووافق مجلس الوزراء على وثيقة مشروع تخصيص (14) ناديًا رياضيًّا، ومنح اللجنة الإشرافية للتخصيص في قطاع الرياضة صلاحية إصدار الموافقات على تخصيص الأندية الرياضية من درجات: (المحترفين، والأولى، والثانية، والثالثة، والرابعة).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا