محافظات / اليوم السابع

محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية

أجري  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، جولة  تفقدية لجان امتحانات الثانوية الأزهرية للعام الدراسي / 2024 بمعهد الصفوة النموذجي التابع لإدارة شرق الزقازيق الازهرية والذي يضم 20 لجنة امتحانيه تستوعب 253 طالب بالشعبة الأدبية يؤدون الامتحان في مادة القرآن الكريم.

اطمأن المحافظ على انتظام سير الامتحانات والتأكد من تزويد اللجان بوسائل الإضاءة والتهوية اللازمين، واتخاذ جميع الإجراءات الأمنية للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب والملاحظين وكذلك تهيئه الاجواء المناسبة للطلاب لآداء الامتحانات في سهولة ويسر.

تفقد محافظ الشرقية اللجان الامتحانية واستفسر من الطلاب على مستوى الامتحان وما إذا كانت لديهم أيه شكاوى من الأسئلة الموضوعة، متمنياً لجميع الطلاب والطالبات التفوق والنجاح والحصول علي اعلي الدرجات والمشاركة في بناء وتنمية الوطن.

ومن جانبه أوضح الدكتور السيد الجنيدي مدير المنطقة الأزهرية بالشرقية أن ماراثون امتحانات الثانوية الازهرية انطلق يوم السبت الماضي الموافق 1 يونيه 2024 في مادتي الفقه والحديث للشعبة العلمية ويستمر حتى يوم الاثنين الموافق 15 يوليه 2024 في مادة التفسير للشعبة العلمية، لافتا الي أن إجمالي عدد المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية الأزهرية بشعبتيها العلمية والأدبية لهذا العام بلغ 17832 طالب وطالبة مقسمين إلى 6774 طالب وطالبة بالشعبة العلمية و11058 طالب وطالبة بالشعبة الأدبية على مستوى 60 لجنة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا