محافظات / اليوم السابع

وكيل تعليم جنوب سيناء يتابع تلقى طلبات الاعتذار عن أعمال امتحانات

تابع محمد حامد عقل وكيل بجنوب سيناء لجنة تلقي طلبات الراغبين فى تقديم الاعتذارات عن أعمال امتحان الدور الأول، في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء.


واستقبلت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء اليوم الثلاثاء الموافق 4/6/2024 تلقي طلبات الراغبين في تقديم الاعتذارات عن أعمال امتحان الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي / 2024 والذين تنطبق عليهم شروط قبول الاعتذار، وذلك من الفترة من يوم الثلاثاء وحتى الخميس المقبل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، وذلك بديوان عام المديرية بطور سيناء.


بحضور فايز مزهر عبدالرحمن رئيس لجنة قبول الاعتذارات وعضوية السيد مختار السيد عضو لجنة الاعتذارات، وأحمد عبد العظيم عدنان مدير شئون الطلبة بالمديرية، وعزت محمد الصغير مدير أمن المديرية، ومحمد السعيد الحنفى وكيل شئون الطلبة بالمديرية.


وأشار رئيس اللجنة إلى أن لجنة الاعتذارات بالمديرية تستقبل فقط اعتذارات المنتدبين خلال الفترة المحددة وأن حالات الاعتذارات عن الثانوية العامة تشمل كل من:
1-  الحالات المرضية ويطلب لها تقرير طبي معتمد من اللجنة الطبية
2- وجود طفل رضيع حتى عامين ويطلب له صورة بطاقة الرقم القومي للأم وشهادة ميلاد الطفل.
3- وفاة الزوج ويطلب له صورة من شهادة وفاة الزوج وصورة بطاقة الزوجة.
4- عمل الزوج بمنطقة نائية ويطلب له خطاب معتمد من جهة عمل الزوج بالمنطقة النائية أنه مازال على قوة العمل حتى تاريخه وصورة بطاقة الزوجة.
5- سفر الزوج للخارج ويطلب له جواز سفر بتأشيرة الخروج مرسلة بالفاكس بتاريخ حديث وصورة بطاقة الزوج.
6- رعاية الأبناء المعاقين ذهنيا والأزواج أصحاب الأمراض السرطانية ويطلب له تقرير طبي معتمد.
7- ندب الزوج والزوجة لأعمال الامتحانات ( يقبل اعتذار أحدهما)  ويتقدم المعتذر بخطاب الندب وصورة من خطاب ندب الطرف الآخر مع صورة من تحقيق الشخصية للزوجة ( الرقم القومي) مع إقرار أحدهما يتعهد فيه بتنفيذ الندب الصادر له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا