الارشيف / محافظات / اليوم السابع

5872 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات غدا أمام 15 لجنة فى بورسعيد

أعلن الدكتور محمد عبد التواب وكيل ببورسعيد، اليوم الأحد، عن إنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بامتحانات للعام الدراسي - 2024 التي تنطلق غدًا الإثنين الموافق 10 يونيو الجاري وتنتهى السبت الموافق 20 يوليو المقبل.

وأضاف أن 5872 طالبا وطالبة يستعدون لأداء امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد موزعين على 15 لجنة أساسية على مستوى المحافظة، لافتا إلى أن المديرية أنهت تجهيز جميع مقرات اللجان واستراحات رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والبالغ عددها 10 استراحات.

وأكد "عبدالتواب"، أن تعليم بورسعيد وقع مذكرات تعاون مشترك مع الأجهزة الأمنية والمديريات والهيئات المعنية كلا في مجال اختصاصه للتعاون والعمل على إنجاح أعمال امتحانات الشهادة الثانوية العامة.

ووجه "عبد التواب" بضرورة التعامل الجيد مع طلاب شهادة الثانوية العامة وتوفير الأجواء الامتحانية الملائمة، والتعامل بهدوء وحكمة وضبط النفس وتغليب مصلحة الطلاب، متمنيا للطلاب النجاح والتفوق وللقائمين على الامتحانات السداد والتوفيق.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا