محافظات / اليوم السابع

الرابع على دمياط فى "الإعدادية الأزهرية": أتمنى أكون مدرسا بالأزهر يوما ما

أعلنت منطقة الأزهر بمحافظة دمياط، أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية، والتى شهدت تقاربا في مستوى أصحاب المراكز الأولى، لتعلن منطقة دمياط الأزهرية عن وجود منافسة قوية بين الأجيال القادمة في حجز مقعد الأوائل.

التقي "" الطالب عمر شريف غانم صاحب المركز الرابع على مستوى محافظة دمياط في الشهادة الأزهرية، والذي بدأ الحديث قائلا: " فارق درجتين فقط أبعدونى عن المركز الاول، لكنى سعيداً بما حققت".

وأضاف قائلا: "التوتر كان سببا مباشرا في فقد الدرجات، توترت أثناء مادتي الحديث والقرآن، أيضا هناك مواد كانت صعبة مثل الدراسات والنحو، وسأستعد للمرحلة القادمة بكل طاقتي".

وتابع الحديث قائلا: "الشطرنج هى لعبتى المفضلة، أقضي وقتا ممتعا مع تلك اللعبة هي مهمة جدا بالنسبة لى من أجل تجديد نشاطي الذهنى".

وأكد طالب أزهر دمياط قائلا: "تأثرت كثيرا بشخصية أبي، أحاول دوما أن أقدم افضل نموذج لي من اجله، أهدى هذا النجاح له هو الداعم لي رفقة أمي".

تجاذب والده أطراف الحديث قائلا: " أعطيته الثقة كاملة راقبته جيدا، أحاول دوما ابعاده عن مناطق التوتر هذا دور الأسرة توفير المناخ المناسب للأبناء من أجل اكتشاف أنفسهم، أعلم أن ابني لديه الكثير من مهارات التعلم لذا اغذي ذلك داخله بشكل كبير".

واختتم طالب دمياط الحديث قائلا:"بدأت الآن مرحلة التعليم الثانوي، رفقائي يفكرون كثيرا في الالتحاق بكلية الطب، غير أنني أود أن أصبح يوما ما مدرسا بين جدران الأزهر، هذا طموحي الآن".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا