محافظات / اليوم السابع

قس يشترى خروف لمشاركة المسلمين فى احتفالاتهم بعيد الأضحى.. لايف

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

البحر الأحمر - عماد عرفة

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 10:00 ص

بث تليفزيون ، اليوم مباشر من مدينة الغردقة لقيام القمص يؤنس أديب راعي كنيسة الأقباط الكاثوليك فى الغردقة، لشراء خروف للمشاركة فى الاضحية مثلما يفعل كل عام . 

وظهر خلال البث التليفزيونى لـ"اليوم السابع" قيام القمص يؤنس أديب بفحص الخروف قبل شرائه وذلك بأحد شوادر بيع خراف الأضاحي بالغردقة، لمشاركة المسلمين في احتفالاتهم بعيد الأضحى المبارك، وهي عادة سنوية يحرص عليها تجسيدًا لروح المحبة والتسامح، وتطبيقًا لما جاء بوثيقة الإخوة الإنسانية.

وأكد وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الاحمر؛ أن الشعب المصري نسيج واحد ودم واحد، مؤكدًا أنه يقوم بتلك العادة سنويًا، وذلك ًا لما جاء بوثيقة الإخوة الإنسانية، مشيرًا إلي أن الترابط بين المصريين هو سر قوة هذا الوطن وتماسكه، مؤكدا على أنه سيضحي مع أخوته المسلمين وسيقوم بذبح الأضحية في أول أيام العيد وتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا.

وقدم القمص يؤنس أديب التهنئة للرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية وشيخ الأزهر وعموم الشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ااقس يؤنس أديب يشترى أضحية العيد
ااقس يؤنس أديب يشترى أضحية العيد

 

القس يؤنس أديب راعى الكنيسة الكاثوليكية بالغردقة
القس يؤنس أديب راعى الكنيسة الكاثوليكية بالغردقة

 

القمص يؤنس يشترى الاصحية
القمص يؤنس يشترى الاصحية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا