محافظات / الصباح العربي

محافظ بورسعيد: استمرار توافد طلاب المرحلة الابتدائية بكثافة على مراكز مبادرة ”...اليوم الثلاثاء، 11 يونيو 2024 11:44 صـ   منذ 39 دقيقة

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، علي استمرار توافد طلاب المرحلة الابتدائية بكثافه على مقرات مراكز مبادرة متعة التعلم ، وذلك ضمن خطة المحافظة لمواجهة الدروس الخصوصية وربط الطلاب بالمدرسة.

وأشار محافظ بورسعيد أن مراكز متعة التعلم تقدم مجموعة من الأنشطة المتنوعة خلال فترة الإجازة الصيفية، وتشمل الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية والقاء الشعر، الحاسب الالي، إلى جانب الدعم العلمي للطلاب وذلك يوميا من الساعة الرابعة حتى الساعة السابعة مساءا.

ووجه المحافظ بضرورة استمرار توفير الأجواء المثالية للطلاب لتنفيذ مبادرة متعة التعلم لممارسة فاعلياتها التي تسهم في إثراء الشخصية وربط الطلاب بالمدرسة، كما وجه بمواصلة الجهود لمواجهة الدروس الخصوصية خلال العطلة الصيفية، مؤكدا على تقديم كامل الدعم للطلاب خلال المبادرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا